الرياضة

موخوفا تتوج بطلة ببطولة باد هومبورغ بعد انسحاب أوساكا بسبب الإصابة

توجت التشيكية كارولينا موخوفا بلقب بطولة باد هومبورغ للتنس التي تجري على الملاعب العشبية، بعد انسحاب منافستها اليابانية ناعومي أوساكا في المجموعة الثانية. جاءت هذه المباراة النهائية لتكون دراماتيكية، حيث كانت موخوفا متقدمة في النتيجة 6-1 و1-صفر، قبل أن تعلن أوساكا انسحابها بعد مرور 46 دقيقة بسبب إصابة في قدمها.

موخوفا، التي كانت قد تأهلت سابقاً إلى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، تمكنت من إضافة هذا اللقب إلى سجل ألقابها، وهو الثالث لها في مسيرتها الباهرة. على الجانب الآخر، حصلت أوساكا على فترة استراحة لعلاج إصابتها في قدمها اليمنى، لكنها لم تتمكن من مواصلة اللعب، خشية من تفاقم الإصابة قبل يومين من انطلاق بطولة ويمبلدون الكبرى.

أعربت أوساكا عن اعتذارها بعد المباراة، قائلة: ‘أعتذر لعدم تمكني من إنهاء المباراة. أهنئ كارولينا، أنت واحدة من أروع اللاعبات في الجولة. تهانينا على هذه البطولة الرائعة’.

من جهة أخرى، تم تقديم موعد انطلاق المباراة النهائية ساعتين ونصف الساعة لتتم في الساعة 09:00 بتوقيت غرينتش، وذلك بسبب موجة الحر التي تأثرت بها مناطق واسعة من ألمانيا. تتواصل المنافسات في عالم الرياضة مع استمرار الأضواء متسارعة نحو الأحداث المقبلة.

ترقبوا المزيد من المباريات المشوقة والمثيرة في عالم التنس وشاركوا توقعاتكم عن المباريات القادمة. هل ستستعيد أوساكا لياقتها سريعاً؟ وماذا ينتظرنا في ويمبلدون؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى