الرياضة

إشبيلية يعبر عن دعمه لمدربه السابق كاباروس بعد إصابته بالسرطان

أعلن نادي إشبيلية، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، عن تشخيص إصابة مدربه السابق خواكين كاباروس بسرطان القولون. يأتي هذا الخبر المؤلم في وقت يخضع فيه كاباروس، الذي يبلغ من العمر 70 عاماً، للعلاج حالياً. يحظى كاباروس بتقدير واسع في إشبيلية، حيث قاد الفريق للعودة إلى دوري الدرجة الأولى في عام 2000، ولعب دوراً بارزاً في تعزيز مكانة النادي خلال خمس سنوات من قيادته.

بعد العودة لتولي مناصب مؤقتة في عامي 2018 و2019، تم تكريمه كرئيس شرفي للنادي في يوليو من العام الماضي، تقديراً لمساهماته القيمة. يود النادي أن يعبر عن دعمه ومحبته الكبيرة لكاباروس، حيث جاء في بيانه: “يود نادي إشبيلية لكرة القدم أن يعبر عن دعمه الشديد ومودته الكبيرة لرئيسنا الشرفي خواكين كاباروس”.

العالم الرياضي كله يقف اليوم إلى جانب كاباروس، الذي حقق 248 انتصاراً في 248 مباراة رسمية، وهو رقم قياسي للنادي. لم يقتصر إرث كاباروس على إشبيلية فحسب، بل درب العديد من الأندية الإسبانية، بما في ذلك ديبورتيفو دي لا كورونيا وأتليتيك بيلباو.

مع مرور الأيام، تزداد الحملة الشعبية لدعم كاباروس، حيث يعبر المشجعون واللاعبون عن تلاحمهم وتضامنهم في وجه هذه المتاعب. يبقى السؤال، كيف سيتغلب كاباروس على هذه المحنة، وماذا سيحدث بعد ذلك في مسيرة إشبيلية؟ هذه اللحظة تتجاوز كرة القدم، حيث يتضح لنا أن الروح الرياضية تعكس قوة الوحدة والصداقة التي تربط جميع عشاق اللعبة.

ننتظر جميعاً عودته إلى الساحة، منتظرين أخباره السارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى