الرياضة

أوسيك يتخلى عن ألقابه العالمية الثلاثة وسط تحركات مثيرة في كأس العالم 2026

أعلن الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك عبر حسابه على إنستغرام يوم الجمعة عن نيته التخلي عن جميع ألقابه العالمية الثلاثة في وزن الثقيل (WBA, WBC, IBF). كتب أوسيك البالغ من العمر 39 عاماً أنَّه سيسلم الأحزمة لكنه لن يعتزل الرياضة، مؤكّداً أنه ينتظر “رقصته الأخيرة”. لم ي透露 تفاصيل “المباراة الأخيرة” التي يخطط لخوضها، لكنه أثار تساؤلات جماهيره حول مستقبل مسيرته.
في الوقت نفسه، تستمر أجواء كأس العالم 2026 في أمريكا الشمالية بالتصاعد مع تأهل الإكوادور إلى دور الـ32 بعد فوزها المثيرة على ألمانيا في نيوجيرسي، بينما تتصاعد حدة المنافسات بين هولندا والمغرب في مونتيري المكسيكية. كما سجلت كوت ديفوار تاريخاً جديداً عندما وصلت إلى الأدوار الإقصائية للمرة الأولى، بعد فوزها على كوراساو في فيلادلفيا بفضل هدفي نيكولا بيبيه.
على صعيد آخر، يشهد ملعب أتلانتا استجابة إيجابية للانتقادات المتعلقة بأسعار التذاكر، حيث يقدّم خيارات طعام بأسعار مناسبة ومرافق نقل عامة مجانية أو منخفضة التكلفة، ما يعزز تجربة المشجعين.
تأتي تصريحات لاعب وسط الأرجنتين ليونيل ميسي بعد تحقيقه رقم قياسي جديد في البطولة، لكنه يظل في دائرة الضوء بينما يترقب العالم مواجهة الأرجنتين للأردن في ختام مجموعة العشرة. كل هذه التطورات تجعل من مونديال 2026 سيناريوًّا مليئاً بالدراما والإثارة في مختلف الرياضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى