الرياضة

غياب غنابري من كأس العالم 2026 يهدد منتخب ألمانيا بعد عودته التدريبيّة

استأنف المهاجم الألماني سيرج غنابري التدريب الفردي مع بايرن ميونخ بعد شهرين من إصابته بتمزق عضلي في الفخذ اليمنى، وهو ما أبعده عن المشاركة في كأس العالم 2026. أعلن النادي عبر موقعه الرسمي أن غنابري خاض اليوم “حصة تدريبية فردية” في مركز التدريب حيث بدأ البرنامج بتمارين الجري واستعادة اللياقة قبل الانتقال إلى التدرب بالكرة. الإصابة التي تعرض لها في 18 أبريل منعت النجم الألماني من إكمال موسم فريقه، الذي انتهى بتحقيق ثنائية الدوري والكأس، والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما حرم المنتخب الألماني من خدماته في المونديال. وسائل الإعلام الألمانية توقعت فترة غياب تتراوح بين شهرين وأربعة أشهر، لكنه عاد الآن إلى الملعب مبكراً بعض الشيء، ما يمنح بايرن فرصة لتقييم جاهزيته قبل عودة الفريق للتدريبات الجماعية في 20 يوليو. ينتظر البافاريون مباراة سوبر ألمانيا في 22 أغسطس ضد بوروسيا دورتموند على ملعب فيستفالن شتاديون، أمام انطلاق الدوري الألماني. عودة غنابري قد تُعيد إشعال المنافسة على صدارة الهجوم الألماني، وتضيف بعداً آخر للمنتخب في مرحلة المجموعات حيث يسعى الفريق إلى تأكيد حضوره في الأدوار الإقصائية. تتصاعد توقعات المشجعين حول ما إذا كان النجم سيسهم في رفع مستوى ألمانيا أمام الخصوم القوية في البطولة، بينما يظل السؤال حول مدى استعادة لياقته الكاملة قبل انطلاق كأس العالم مفتوحاً. المتابعة مستمرة لمعرفة مدى تأثير هذه العودة على خطط المدرب هانز-ديتر فِلدرس ومسار ألمانيا في مونديال 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى