الرياضة

إيزي يرفض الضجيج الخارجي ويستعد لمواجهة بنما الحاسمة في كأس العالم 2026

في أجواء تتصاعد فيها أصوات الجماهير في ملاعب مونديال 2026، أكد مهاجم إنجلترا إبريتشي إيزي أن تركيزه لا يتزعزع رغم الانتقادات التي دارت بعد التعادل السلبي مع غانا. قال اللاعب إن ما يهمه هو الأصوات داخل المعسكر، حيث يراها المصدر الحقيقي للدعم والتحفيز. إنجلترا الآن تستعد لخوض آخر مباراة لها في المجموعة الثانية أمام بنما يوم السبت، ساعية لتأمين الصدارة بعد نتيجة 0-0 التي تركت الجماهير يشعرون بخيبة أمل من ضعف الهجوم.

إيزي، الذي دخل المباراة ضد غانا بديلاً في الشوط الثاني، شدد على أنه لا يسمح للآراء الخارجية أن تشتت انتباهه. “أحاول ألا أشغل نفسي كثيراً بآراء الآخرين. نحن نعرف من نكون داخل المعسكر، ونحن من يعمل ويقاتل على أرض الملعب”، هكذا صرح اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً. وأضاف أن الصبر كان عنصرًا أساسيًا في مسيرته، وأن الاستعداد الدائم يضمن فرصته لإثبات نفسه عندما تُمنح اللحظة.

المهاجم تطرق إلى تجاربه مع آرسنال، مشيراً إلى أن الانتظار للحصول على فرصة اللعب ساهم في صقل عقليته. “هذا وضع جيد أن تكون مستعداً للعب في أي وقت. عندما تدخل أرض الملعب هدفك أن تُحدث الفارق وتساعد الفريق”. كما أشار إلى أن زملائه الذين توجوا مع آرسنال مؤخراً، مثل بوكايو ساكا وديكلان رايس، يعززون ثقته ويمنحونه شعورًا بالراحة والإيمان بالقدرات.

ورغم ضغوط الموسم، يصف إيزي كأس العالم بحافز كافٍ يرفع من شغفه باللعبة. “أنا أعشق كرة القدم. صحيح أننا نحتاج إلى الراحة، لكن وقتها سيأتي بعد البطولة”. خارج الملعب، يستمد القوة من زوجته الممرضة في العناية المركزة التي تذكره بأهمية التواضع والتركيز على الأساسيات. هذه الروح هي ما يطمح لإحضاره إلى ملعب بنما، حيث يهدف إلى تحويل الضغط إلى فرصة لصناعة الفرق وتحقيق النصر إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى