الرياضة

ناغلسمان يعلن أن صدارة ألمانيا للمجموعة جلبتها عقوبة التحضير الضيقة

في جو مليء بالتوتر داخل ملعب نيوجيرسي، أعرب مدرب منتخب ألمانيا يوليان ناغلسمان عن شعوره بأن الفريق يتعرض لعقوبة بسبب صدارته للمجموعة في كأس العالم 2026. قال ناغلسمان للصحفيين: ‘أعتقد أننا نتعرض للعقاب بصفتنا متصدرين للمجموعة’، مشيراً إلى أن قصر فترة التحضير لمباراة الـ32 سيتركهم ينتظرون خصمهم أقل من 48 ساعة قبل اللقاء.

الألمان، الذين أتوّجوا أربعة ألقاب عالمية، حسموا الصدارة بمجموعة خمس نقاط بعد فوز ساحق على كوراساو 7-1 وتعادل 2-1 مع ساحل العاج. الآن سيضطرون للانتظار حتى مساء السبت لمعرفة أي من الفرق الثلاثة التي احتلت المركز الثالث ستحالفهم في الدور التالي. وقد أكّد المدرب أن التحضيرات تجري بصورة منهجية لتفادي الإعداد المتسرّع يوم الأحد، حيث سيخضعون لجلسة تدريبية أخيرة قبل اللقاء.

من جانبه، يسعى منتخب الإكوادور لتجنب الخروج المبكر بعد بداية صعبة شملت تعادل سلبي مع كوراساو وخسارة 0-1 أمام ساحل العاج. المدرب سيباستيان بيكاسيسي صرح بأن الفريق يحتاج إلى اللمسة الأخيرة لكنه يبقى واثقاً من القدرة على تحقيق المفاجأة أمام ألمانيا، مع توقع حضور عشرات الآلاف من المشجعين الإكوادوريين إلى إيست رودرفورد في نيويورك.

تظل تفاصيل اللقاء القادمة غامضة، لكن الجمهور ينتظر بشغف معرفة الخصم المحتمل لألمانيا ونتائج باقي المجموعات التي قد تحدد مسار المنافسة حتى نصف النهائي. تابعوا تغطيتنا الحصرية للمونديال لتكونوا على اطلاع مستمر بأهم الأحداث والتطورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى